شرح أنشاء صفحة " سياسة الخصوصية " شرح سهل جداا . privacy policy


ان الأشتراك فى شركة أدسنس للأعلانات وتحصيل الأرباح من أهم الأشياء وقد يكون هدف معظم من ينشئ موقعا أو منتدى أو مدونة ولذلك يجب التمهيد لتتأكد من أنه سوف يتم قبول طلب أشتراكك فى خدمة google adsense . وذلك عن طريق عدة خطوات منها

أنشاء " صفحة سياسة الخصوصبة " أو " privacy policy " وهى عبارة عن أتفاق بينك أى صاحب الموقع أو المنتدى أو المدونة وبين جوجل أو أدسنس أن كل مايحتويه موقعك يحمل خصوصية لموقعك " أى منقصر عليك " وليس مواضيع منقوله وفقط ولا توجد حفظ للحقوق .
وتبين سبب أستخدامك لخدمة جوجل أدسنس . وهى  أنك أشتركت فيها من أجل الأموال وأنك مسؤل أمام الجميع على حفظ الحقوق
وأتباع القواعد التى تطبقا أدسنس على الحميع من أصحاب المواقع والمدونات والمنتديات .

وان هذه الصفحة من مميزاتها أنها عقد ثابت مع جميع المواقع أى يمكن أن تكتب أسم موقعك فقط فى الخانات المطلوبة .
ولا يتطلب كتابة عقد كامل مع أدسنس .

المعاينة

أولا لأضافة سياسة الخصوصية الى موقعك أو مدونتك .

قم بفتح ملفات المنتدى أو الموقع ومن ثم أشأ ملف privacy policy .php و privacy policy.html على حسب نوع روابط منتداك أو موقعك
ثم ضع بها الكود الأسفل وثم أحفظ الملف
ولاحظ توضع فى الصفحة الرئيسية . مع Index.php

ثانيا . بالنسبة لوضعها فى المدونات لبلوجر


أولا يجب أن تنشأ رابط يؤدى الى الصفحة ليستطيع روبوت جوجل أن يرى هذا العقد


1-أذهب الى لوحة تحكم المدونة

2- أذهب الى التخطيط .

3- ثم أضافة أداء .

4- أختر أضافة أداء html / javascript .

5- ضع هذا الكود " مع تغيير رابط موقعى برابطك . salafeka.blogspot.com

6- ثم حفظ وضعها فى الفوتر مثلا .


ثانيا . أنشاء صفحة privacy policy  كصفحة مستقلة .


1- أذهب الى الصفحات .

2- أنشاء صفحة جديدة .

3- تأكد أن أول ما تكتبه هو عنوان الصفحة وتكتب  privacy policy  وتأكد من كتابتها صحيحة . أو ان لم تكتبها هكذا قم بتغييرها حسب ما تريد فى الرابط أدناه privacy policy

4- ضع الكود الأخير كما هو ثم بدل مكان مدونتى بمدونتك . ولكن لا تقم بوضعها فى note pad  وعمل replace لأن ذلك يلغى الروابط وذلك يبطل العملية كلها .


كود الرابط
<a href="http://salafeka.blogspot.com/p/privacy-policy.html">Privacy Policy</a>

 privacy policy

 سياسة الخصوصية 

أخي الزائر .. نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , وعندما تزور موقعنا على الويب فإنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

يمكن منع استخدام ملف تعريف الارتباط DART بالضغط هنا .

إذا كنت تريد معرفة الإختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات والمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لهذا الموقع ، الرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية.
نحن في مدونة سلفيكا ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا .
ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن مدونة سلفيكا يستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).
وهنا ومن خلال هذه العملية فإنه لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتي والمعرفي المناسب لهم.

نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في موقعنا مدونة سلفيكا قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense .

وبالطبع فمثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية فهي تتابع مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها. كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

وبالطبع فإن مدونة سلفيكا لا يستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات، وحتى بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكوكيز) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله .

عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة "Google AdSense" ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة .

لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول في مدونة سلفيكا
Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقر هنا

وأخيرا .. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة
 سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .


إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق الرابط التالي : من هنا
فريق عمل مدونة سلفيكا 
بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً


وتأكد من أنشاء صفحة contact us 
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

وأى أستفسار ان فى الخدمة .
المشاركة التالية
« المشاركة السابقة
المشاركة السابقة
المشاركة التالية »

2 التعليقات

Click here for التعليقات
الل
admin
26 فبراير 2017 9:57 ص ×

رائع اخي لا تنسي زيارتنا
http://www.thedemande.tk/

تعليق
avatar
Thanks for your comment